الأحد، 10 يوليو، 2011

"ذكية..وراضي...و"حبلص الصغير"


ذكية وراضي وحبلص  أسرة مصرية سعيدة،يستيقظوا في الصباح ليمارسوا الرياضة كي يحافظوا علي صحتهم السليمة...ويعودا للمنزل في قمة السعادة لما تبعثة الرياضة في نفوسهم من أمل...يتناولوا الافطار الذي تعده ذكية من افخر انواع المخبوزات...................الخ..
ينطلق راضي الي شركتة في عربتة الفاخرة وتنطلق وراه ذكية الي الجمعية الخيرية التي تديرها 
لرعاية فقراء الاعضاء في النادي الذي يساهم فية راضي زوجها.....ويمضي اليوم سريعا منهجا كل منهما يمارس عمله في سعادة بالغة...
وفي المساء يذهب راضي وذكية لتناول العشاء في افخر مطاعم المدينة، وفي لحظة صفاء تقول ذكية لراضي...يا زوجي العزيز ان "حبلص" لحزين..ظل في غرفتة منذ ساعتين يبكي بكاءا مرير...لقد نفذت"الكريدت كارد" خاصتة امام محروس بن الوزير..
فصاح راضي قالا:يا الهي هل يبكي حبلص وانا انعم بالمال بالوفير...كلا لن يخرج لي زفير حتي ينام "حبلص" قرير الجبين......

(طبعا  في اسر زي الاسرة دي....بس اي رايكم تيجوا نعمل زي مبيقولوا بتوع السياسة.... يعني حاجة كدة زي اعادة تصحيح الاوضاع....كلام كبير مش كدة؟؟
اقولكم خلينا نعمل فلاااش باكflash back)

ذكية وراضي وحبلص اسرة مصرية -بدون توصيف- راضية بالحال...ذكية في تدبير مايسد الرمق ويقيم القوت...تعمل جاهدة كي تجد في الصباح الوجبة المفرضة علي المصريين وحبيب الملايين-الفووووول- ، وربما ليس هناك عشاء فالوجبة الواحدة  تساعد علي تقليل الوزن...،كل صباح تعمل ذكية في"اعمال حرة" وتسير مدة طويلة الي عملها ،لتنهرها ربة العمل قائلة(مالسة بدري يا هانم)...ويجري راضي ليلحق باتوبيس المؤسسة ليصلالي عملة في ميعادة.....ولكنة يتاخرايضا يحاول ان ينهي عملة مسرعا حتي يستطيع ان يذهب الي عملة الثاني في المصنع"عندة النهاردة وردية تانية" ....يمضي اليوم بطولة وعرضة واحزانة خاليا من المسرات..وتعود ذكية الي المنزل لتجد "حبلص" حزين ويبكي كثيرااا ،فقد اهانة المدرس لانة لم يدفع رسوم المدرسة الي الان  وهو مبلغ كبيييييييير قدره (35جنية و95قرش) ..
وتنتظر ذكية وحبلص الاب راضي في قلق بليغ...وعقلها يكاد ان يطير من التفكير كيف سندفع مصاريف مدرسة حبلص الصغير؟؟؟؟
ويدخل راضي وهو مقتضب الجبين...كيف ندبر حالنا يا ذكية؟؟؟فالشهر مازال في منصفة...وقد سرقت محفظتي اليوم....نشلها لص.....ولكني اشفق عليه،..فوالله مابها سوي ورقة صحيفة اتقي بها الزمهرير بالاضافه الي انذار دفع ايجار الحصير.............................

بقلم//
"المدونة"









2 التعليقات:

هبة يقول...

لاااااااااااااااااايك والله تحفة جدااااااااااا
بس هو مين حبلص دة؟؟؟؟

انا مسلمة وبسسسسسسسس يقول...

جميلة جدااااااا اسلوبك حلوو اوي وصلتي الفكرة وفنفس الوقت ضحكتيني.....انتظر منكي المزيد....ممكن اعمل شير ليها والا لا؟؟

إرسال تعليق